هندسة نت
 
الرئيسيةدخولالتسجيل<!-- AddThis Buس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتhttp://www.facebook.com/jonemario16

شاطر | 
 

 المهندس إبراهيم السقوطري : وزارة الإسكان والمرافق تعكف على معالجة الأولويات التي تلامس المواطن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 30/11/2010
العمر : 41
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: المهندس إبراهيم السقوطري : وزارة الإسكان والمرافق تعكف على معالجة الأولويات التي تلامس المواطن   السبت ديسمبر 24, 2011 6:46 pm


المهندس إبراهيم السقوطري : وزارة الإسكان والمرافق تعكف على معالجة الأولويات التي تلامس المواطن










ذكر وزير الإسكان والمرافق في الحكومة الانتقالية إبراهيم السقوطري، أن الوزارة تعكف حاليا على معالجة الأولويات التي تلامس المواطن بشكل مباشر.
وطالب السقوطري -خلال زيارته لمدينة زواره الخميس الماضي- الأجهزة التنفيذية التابعة للوزارة كشركة المياه والصرف الصحي وجهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بضرورة التنسيق مع مكتب المرافق والمجلس المحلي للمدينة ومعالجة الإشكاليات بشكل عاجل إلى حين وضع معالجات شاملة في المستقبل القريب ووفق ما يتاح للوزارة من إمكانيات.
وأكد الوزير المؤقت، أن الغرض من هذه الزيارة التعرف على المختنقات العامة التي تعاني منها مدن زوارة والعجيلات وصبراتة وصرمان كتكدس القمامة وشبكات المياه والصرف الصحي والعمل على تذليلها، وكذلك الإطلاع على المشروعات التنموية التي يجري تنفيذها من قبل الأجهزة التنفيذية وتفعيل المشروعات التي تجاوزت نسبة الانجاز فيها 70 % مع ضرورة إشراك مواطني المنطقة بتحديد الأولويات والتي تعتبر الأهم حالياً وفي هذه المرحلة الهامة التي تمر بها بلادنا.

مشكلة المستنقعات
من جهته، قال رئيس مكتب الإعلام في الوزارة عصام العول إن الوزير ناقش مشكلة مستنقعات المياه داخل بعض الأحياء السكنية في المدينة الناتجة عن سقوط الأمطار الغزيرة لهذا العام إضافة إلى مد شبكات المياه لبعض المناطق التي تعاني من شح شديد في المياه الصالحة للشرب ومعالجة مشكلات شبكة المياه والصرف الصحي بالمدينة، إضافة إلى معالجة مشكلة تكدس القمامة نتيجة سرقة معدات شركة الخدمات العامة مع بداية الثورة.

وأضاف العول-لقورينا الجديدة- أن الوزير قام رفقة وزير الحكم المحلي الدكتور محمد الحراري بجولة تفقدية لمدينة العجيلات أطلع خلالها على بعض المشروعات بالمدينة ونسبة الانجاز بها.
وأوضح رئيس قسم الإعلام أنه عقد اجتماعاً مطولاً بمدنية صبراتة وبحضور رؤساء المجالس المحلية لمدن زوارة والعجيلات وصبراتة وصرمان، وتم خلال الاجتماع مناقشة المختنقات العامة التي تعاني منها هذه المدن من بينها تكدس القمامة ومد شبكات المياه الصالحة للشرب ومعالجة مشاكل مياه الصرف الصحي ومستنقعات مياه الأمطار.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kamal99.go-board.com
 
المهندس إبراهيم السقوطري : وزارة الإسكان والمرافق تعكف على معالجة الأولويات التي تلامس المواطن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
م/ كمال سلطان :: الملتقى العام-
انتقل الى: